image

استشهاد ثلاثة مقاتلين باشتباكات مع قوات الباكستانية ببنجگور

صوت البلوش (جوادر): استشهد يوم الأثنين (19 أكتوبر / تشرين الأول ثلاثة مقاتلين من الجيش الجمهوري البلوشي باشتباكات مع قوات الإحتلال الباكستاني في منطقة تسپ بمدينة بنجگور البلوشية.

وفقا للمصادر أمنية الباكستانية، أن مسلحين مجهولين شنوا هجوما على فرقة عسكرية التى كانت تقوم بحملة تمشيط في مدينة بنجگور، حيث جرى تبادل النار بين الطرفين مما أسفر عن مقتل المسلحين الثلاثة الذين شنوا الهجوم.

ومن جهته، صرح المتحدث بإسم جيش الجمهوري البلوشي، السيد سرباز البلوشي خلال حديثه مع وسائل الإعلام من مكان مجهول، أن حوالى 50 مركبة عسكرية و عدد من قوات كوماندوز بالإضافة إلى فرق الموت المحليين شنوا هجوما على معسكر تابع للحركة في منطقة تسپ الجبلية.

حاول القوات المحتلة محاصرة المعسكر، في حين جرى اشتباكات شرسة لعدة ساعات بين مقاتلي جيش الجمهوري البلوشي و قوات الإحتلال الباكستاني. قُتل ما لا يقل عن 13 عناصر من قوات كوماندوز وأصيب عشرات آخرين.

سرباز البلوشي، احتضنت ثلاثة من رفاقنا الشهادة أثناء قتالهم مع العدو ودفاعا عن أرضهم و حماية شعبهم وهم كما يلي: داد جان البلوشي، مسلم البلوشي و شريف البلوشي.

جيش الجمهوري البلوشي يقدم تحية لأرواح الشهداء الذين سقطوا فداء لشرف الوطن. وأكد أن عملياتنا سوف تُكثف ضد الإحتلال الباكستاني حتى استقلال بلوشستان.

Share and Enjoy